رئيس التحرير : مشعل العريفي

الخطوط القطرية تعرض تذاكر مجانية على إسرائيليين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: خصصت الخطوط الجوية القطرية حصة من التذاكر المجانية التي تعتزم توزيعها والمقدرة بـ ١٠٠ ألف تذكرة، للعاملين في القطاع الصحي بدولة إسرائيل تقديرا على جهودهم في مواجهة كورونا.
ووفقا لصحيفة "هآرتس " الإسرائيلية، فإن البيان الصحفي الذي أعلنت فيه الخطوط القطرية عن المنحة، جاء تحت عنوان "أبطال شكرا لكم"، مشيرة إلى أن تلك التذاكر ستكون متاحة في الفترة من ١٢ وحتى ١٨ مايو الجاري على موقع شركة الطيران.
الاهتمام الأكبر لإسرائيل
وتقول الخطوط القطرية إن التذاكر ستكون موزعة على كل دول العالم وتشمل جميع أخصائيي الرعاية الصحية، لكن إسرائيل كان لها اهتماما خاصا.
وكشف الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية، أن المنحة لا تفرق بين الدول الصديقة والمعادية لقطر، وسيتمكن الإسرائيليون من التقديم مثلهم مثل باقي المرشحين من كل الدول.
الدور المزدوج للدوحة
وتلعب قطر دورا مزدوجا في القضية الفلسطينية، إذ توفر الدعم المادي لقطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس، في المقابل تواصل توطيد علاقاتها بإسرائيل.
وفي وقت سابق، أعلن وزير الدفاع السابق "ليبرمان"، إن رئيس الموساد يوسي كوهين زار قطر لعقد جلسة من المسؤولين بشأن الأموال التي يتم دعم حركة حماس وقطاع غزة، بحسب ما أعلن عنه التليفزيون الإسرائيلي.
يذكر أن الدوحة أعلنت عن تخصيص التذاكر المجانية للعاملين في مجال الرعاية الصحية حول العالم لمواجهة جائحة كورونا تقديرا لجهودهم المبذولة في محاربة الوباء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up